ماجستير في القانون الدولي في التجارة عبر الإنترنت بويبلا -- برامج الماجستير في القانون الدولي في التجارة LLM في بويبلا ، بويبلا

ماجستير في القانون الدولي في التجارة عبر الإنترنت بويبلا -- برامج الماجستير في القانون الدولي في التجارة LLM في بويبلا ، بويبلا

ماجستير في القانون الدولي في التجارة

ماجستير أو ماجستير في القانون مدخلا إلى مجالات جديدة تهم لهم، وكذلك الفرصة لمزيد من التخصص في مناطقهم الحالية من ممارسة وعادة ما يقتصر على أولئك الذين حققوا مكانة الشرف في الدراسات القانونية السابقة الخاصة بهم.

شهادة ماجستير في قانون التجارة الدولية يفضح مناطق كثيرة من الموضوعات مثل التأمين والتمويل الدولي والتجارة وما إلى ذلك هل يمكن أن تحسن الشخصي الأكاديمية في مجال القانون مع مؤهل الدراسات العليا.

المكسيك، رسميا الولايات المكسيكية المتحدة، هي جمهورية دستورية فيدرالية في أمريكا الشمالية. العمل قد تتطلب الحصول على تأشيرة العمل، والتي من الصعب الحصول عليها إذا كنت ترغب فقط في لحسابهم الخاص لفترة قصيرة. معظم الجامعات من الحكومة تمول على المدن عمدة (عاصمة الولاية) لديها دورات قصيرة في التاريخ، فن الطهو والثقافية الموضوعات، معظمهم من شبه مجانية.

بويبلا يدل على الثقافة الإسبانية فريدة من نوعها، بصرف النظر عن الفن والهندسة المعمارية وتعتبر المدينة أيضا كمركز تعليم المركزي في المكسيك. جامعة شعبية المستقلة ديل استادو دي بويبلا (UPAEP) هي الجامعة الأكثر شهرة في المدينة التي تقدم برامج مختلفة بما في ذلك التاريخ، فيزياء عامة، الانجليزية الخ.

ماجستير في القانون الدولي في التجارة عبر الإنترنت بويبلا -- خذ LLM الخاص في بويبلا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في القانون التجاري الدولي

University of the Americas Puebla (UDLAP)
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 2 سنة July 2017 مكسيك بويبلا

هذا ماجستير في قانون التجارة الدولية برنامج يوفر للطلاب وسيلة لاكتساب المعرفة المتخصصة في مجال القانون التجاري الدولي ، لتصبح قادرة على وضع استراتيجيات والعمل كمستشارين و.. [+]

.

ماجستير في القانون التجاري الدولي

 

هذا البرنامج يوفر للطلاب وسيلة لاكتساب المعرفة المتخصصة في مجال القانون التجاري الدولي ، لتصبح قادرة على تطوير الاستراتيجيات ، والعمل كمستشارين والدفاع عن المؤسسات في سبيل التجارة الدولية ، وكذلك لوضع السياسات التجارية على الصعيدين الوطني والدولي.

ويهدف هذا البرنامج الرئيسي إلى المهنيين مع درجة في ، القانون التجاري ، والمحاسبة الدولية أو المناطق المماثلة ، مهتمة متخصصة في النظرية والتطبيق العملي للقانون التجاري الدولي. نتيجة لفتح الحدود تدريجيا وتوقيع المعاهدات ، مثل اتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية ، والأنشطة المضطلع بها في الخارج من قبل الأفراد والشركات في تزايد كبير ، كونها واحدة من التجارة أهم الجوانب ، وتتطلب المحامين قادرة على مساعدة عملائها على القانون الإقليمي والوطني والدولي في مجال التجارة الدولية ، وقانون الجمارك ، والاستثمار الأجنبي ، والملكية الفكرية والمعاملات الدولية REL ated في وجه التجارة. برنامج يقدم مستوى التخصص التي تسمح للمشاركين لتوسيع مجال عملها في هذا المجال التقني والقانون التجاري. ... [-]