ماجستير في القانون الإداري أمريكا الجنوبية -- ماجستير في القانون الإداري LLM برامج أمريكا الجنوبية

ماجستير في القانون الإداري أمريكا الجنوبية -- ماجستير في القانون الإداري LLM برامج أمريكا الجنوبية

ماجستير في القانون الإداري

ماجستير أو ماجستير في القانون مدخلا إلى مجالات جديدة تهم لهم، وكذلك الفرصة لمزيد من التخصص في مناطقهم الحالية من ممارسة وعادة ما يقتصر على أولئك الذين حققوا مكانة الشرف في الدراسات القانونية السابقة الخاصة بهم.

وتسمى أيضا "القانون التنظيمي "، ويتناول القانون الإداري مع القواعد واللوائح السيطرة على الوكالات الحكومية. ومن الأمثلة على الوحدات الحكومية الخاضعة لقانون الإداري وتشمل الضمان الاجتماعي / الإعاقة، والهجرة، والضرائب، والوكالات البيئية والتجارة الدولية. القانون الإداري هو معقدة للغاية مجموعة من القوانين تهدف بشكل أساسي لمنع البيروقراطية من احتكار حقوق الفرد والأسرة والمجتمع.

تغطي العديد من البلدان والأقاليم الجزيرة، أمريكا الجنوبية هي موطن لكثير من البلدان الناطقة بالإسبانية. هنا، يمكن للطلاب يدخلون حرفيا عبر التاريخ في طريقهم إلى الصف وامتصاص ثقافة المجتمعات القديمة. 

ماجستير في القانون الإداري أمريكا الجنوبية -- خذ الخاص ماجستير في القانون الإداري أمريكا الجنوبية. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الماجستير في القانون الدستوري والإداري

Grupo Tiradentes
دراسه في الجامعة دوام كامل 374 ساعات March 2017 برازيل Aracaju

واحدة من السمات الأكثر لفتا للقانون الدولة الديمقراطية الاجتماعية هي سيادة الدستور. ونتيجة لذلك، فإن نظرية الخلق يعلم أن ما يسمى كتلة الدستوري يتكون من قواعد الحقوق الأساسية والضمانات وتنظيم الدولة وسلطاتها، والتي تسمى كما ماديا المتطلبات الدستورية. [+]

. فروق دورة واحدة من السمات الأكثر لفتا للقانون الدولة الديمقراطية الاجتماعية هي سيادة الدستور. ونتيجة لذلك، فإن نظرية الخلق يعلم أن ما يسمى كتلة الدستوري يتكون من قواعد الحقوق الأساسية والضمانات وتنظيم الدولة وسلطاتها، والتي تسمى كما ماديا المتطلبات الدستورية. في هذا السيناريو، فروع القانون الدستوري والقانون الإداري هي من مركزية لا جدال في تحقيق المبادئ الدستورية ووضعها قواعد الناشئة. ولذا فمن الضروري أن الجهات القانونية لفهم النظرية والممارسة التي تدعم القرارات القضائية والإدارية في الدولة البرازيلية. إدراجها في هذا الواقع، وبالطبع تخصص في القانون الدستوري والإداري للتيرادينتيس مركز جامعة (UNIT-AL) في شراكة مع كلية الحقوق العليا (ESA - OAB / AL) يقترح الدراسات العليا متعددة التخصصات، النظرية والعملية، التي تستهدف تحديث وتشكيل المهنية قادرة على العمل في مجالات شتى مجالات القانون، ولا سيما القانون العام. هذا هو مشروع مبتكر حيث أنه يغطي القضايا والممارسات المتأصلة في مختلف المهن القانونية. هذا هو السبب في أنه من الضروري أن الشراكة بين مركز جامعة تيرادينتيس (UNIT-AL)، والمدرسة العليا للقانون (ESA- OAB / AL) من أجل تسهيل هذا التخصص. النهج المتبع في سياق يذهب إلى النظر في الاحتياجات المهنية للمحامين والتحديات الجديدة في تدريب على شهادة في القانون. الأهداف عام: تأهل المهنيين القانون من خلال تحليل متعدد التخصصات للمتغيرات من الحكم الديمقراطي الاجتماعي في القانون، والتي تتخلل سيادة الدستور باعتباره المصادقة على مبدأ القانون البرازيلي، هو في السيطرة على دستورية القوانين، لا يزال في ممارسة اختصاص الدستورية من قبل المحكمة العليا وأثره على حقول الذرة القانونية والإدارية. وعلاوة على ذلك، تهدف الدورة على وجه الخصوص إلى تحسين التدريب العملي والمهني، مما يتيح ممارسة أكثر كفاءة ومسؤولة في الأنشطة القانونية والاجتماعية في مستوى الطب الشرعي والإداري. خاص: • تطوير الحس النقدي ومتعدد التخصصات للعمل الهيئات القضائية والإدارية في بلادنا، مع الأخذ في الدستور كأساس لصلاحية تفسير وتطبيق القوانين القائمة، فضلا عن إنشاء أحكام قانونية جديدة. • لتسهيل فهم عمل في الممارسة من قبل المتخصصين في القانون الدستوري والقانون الإداري. • تقييم المفاهيم والتقنيات والقيم المعتمدة في الممارسة من قبل المحكمة العليا لحل المشاكل judicialized ذلك، خصوصا "الحالات الصعبة" في سياق الحقوق الأساسية، وتأثيرها على الهيئات القضائية والإدارية. • معرفة والتشكيك في تقنيات تفسير القوانين في سياق التأويل الكلاسيكية والدستورية. AUDIENCES هذا بالطبع هو المهن القانونية المختلفة، حيث أن جميع النشاط القضائي يتطلب فهم واضح للظواهر القانوني دور فعال، وهذا هو، وتركز على الأعمال الإجرائية، مثل المحامين والمدعين العامين والمحامين العامين و، تلك الدول التي تستعد لمثل هذه المهن. المنهجية وسيتم إجراء الدورات من خلال المحاضرات، والتي سيتم تناولها الجوانب النظرية والعملية، بما في ذلك حالات المناقشات، ويجري دائما تشجيع المشاركة الفعالة للطلاب، فضلا عن القراءة السابقة للمحتوى لتدريسه. [-]