ماجستير في القانون الأوروبي بروكسل -- برامج الماجستير في القانون الأوروبي LLM في بروكسل ، بروكسل

ماجستير في القانون الأوروبي بروكسل -- برامج الماجستير في القانون الأوروبي LLM في بروكسل ، بروكسل

ماجستير في القانون الأوروبي

وماجستير في القانون (ماجستير في القانون) هو شهادة في القانون الدراسات العليا المعترف بها دوليا. وماجستير في القانون قوة عادة فقط لا تسمح لأحد لممارسة مهنة المحاماة، وفي معظم الحالات، ماجستير في القانونيجب على الطلاب الحصول على درجة مهنية

وماجستير في القانون الأوروبي يقدم للطلاب فرصة الحصول على معرفة كاملة من قانون الاتحاد الأوروبي في مجموعة من المجالات. ويقدم البرنامج مجموعة متنوعة كبيرة من فرص العمل. قدر كبير من الكفاءة في هذا المجال، لديك اية مساعدة في صياغة السياسات التي تساعد في المناسبة التعايش بين مواطني جميع البلدان في قارة أوروبا دون أي حزن الاجتماعية.

بلجيكا يقدم المنحى على مستوى تعليم أعلى السوق الذي يعتمد على المهارات والابتكار. مؤسسات التعليم العالي في البلاد 'ق توفر التفاعلية في نفس الوقت البحوث الموجهة نحو التعليم الجامعي قبل أن ينضم إلى سوق العمل.

لأولئك الذين يريدون إكمال تعليمهم، بروكسل يقدم تشكيلة واسعة على مكان للدراسة. وتستند أفضل الجامعات مثل فريجي أونيفرسيتيتا بروكسل والجامعة الحرة في بروكسل هنا.

ماجستير في القانون الأوروبي بروكسل -- خذ بي ام دبليو الخاص في بروكسل. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الماجستير ماجستير في القانون الدولي والأوروبي

Institute for European Studies (IES), Vrije Universiteit Brussel
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام September 2017 بلجيكا بروكسل

وماجستير في القانون الدولي والأوروبي هو سنة واحدة 60 ECTS درجة متقدمة الماجستير. وهو بطبيعة الحال اليوم تطلبا الذي يتكون من المقررات الإجبارية واثنين من خيارات التخصص: القانون العام أو القانون التجاري. والطلاب أيضا إلى القيام بالبحوث القانونية كجزء من أطروحة (بقيمة 18 ساعة معتمدة النظام الأوروبي). [+]

وكانت ماجستير في القانون الدولي والأوروبي في معهد الدراسات الأوروبية (IES) من جامعة فريجي في بروكسل (VUB) برنامج مشهور عالميا لأكثر من 40 عاما. أنشئت في عام 1971 باسم برنامج للتعاون الدولي والتشريعات (PILC)، وهي واحدة من أعرق LLMs من نوعه.

ويقدم البرنامج كل عام مجموعة من 40 طلاب الدراسات العليا الدوليين منهج تطلبا وتنوعا الذي يفتح مسارات وظيفية رائعة في الشؤون القانونية الأوروبية والدولية. لديه برنامج لمدة 40 عاما نجحت في الجمع بين الصرامة الأكاديمية مع أحدث الأفكار العملية والتنوع الثقافي. التدقيق الدولية والمناصب القيادية من خريجيها في مختلف المنظمات الدولية تشهد على تميز البرنامج.... [-]