الفئات الأكثر شهرة

برامج قانون الانترنت

برامج قانون الانترنت

وقد صممت برامج القانون عبر الإنترنت لاستمرار التنمية الشخصية ويتم تقديمها من قبل عدد من أبرز الجامعات والمؤسسات التعليمية الأخرى في جميع أنحاء العالم.

برامج القانون على الانترنت كثيرة ومتوفرة في جميع البلدان تقريبا. معظم برامج القانون على الانترنت شعبية هي، في قطاعات مثل قانون التمويل الدولية، والقانون التجاري، القانون المصرفية والمالية، قانون الضرائب، والتكنولوجيا، قانون الملكية الفكرية، وقانون البيئة، والقانون التجاري.

مجموعة متنوعة من برامج مختلفة قانون الانترنت يمكن أن يكون الساحقة - لا تسمح لها وقف لكم! بدء البحث الخاصة بك من خلال النظر في برامج قانون الانترنت الاكثر شعبية المدرجة أدناه.

برامج القانون عبر الإنترنت المضافة حديثا

Southern Cross University (Online)

LLM: Master of Laws (Online)

December 2, 2016

London School of Planning and Management

ماجستير القانون التجاري الدولي (18 شهرا)

November 25, 2016
وتهدف الدورة إلى مساعدتك في الحصول على المدخلات النظرية ومن ثم يمكن تطبيقها في الممارسة. مسار تطور لديك رؤية مبتكرة وديناميكية المطلوبة في بيئة عمل حقيقية.

IUBH Fernstudium

القانون بكالوريوس الأعمال

October 31, 2016
بكالوريوس في القانون التجاري (ليسانس في الحقوق) في IUBH التعلم عن بعد يمهد لك الطريق إلى مهنة متميزة في مجال الجمع بين إدارة الأعمال والتركيز على القانون.

الجامعات في %%دولة%%

تغيير الموقع

ما هو دراسات القانون على الانترنت؟

الحصول على شهادة في القانون تستخدم لتتطلب قضاء ساعات كل يوم دراسة لمدة أربع أو خمس سنوات في حرم الكلية. كان عليه أن تتطلب الكثير من التركيز ونمط الحياة الافتراضية التي تركز على التعليم. اليوم، والطلاب لديهم خيارات إضافية، بما في ذلك القدرة على دراسة لكسب أو للعمل من أجل حصوله على درجة قوانينها. توفر هذه البرامج دراسة القانون على الانترنت فرصة للاستمتاع بالحياة، والعمل في مهنة مختلفة، ويذهبون إلى المدرسة في نفس الوقت.

ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أن يمكن للطلاب التسجيل في هذه الدورات على الانترنت القانون في أي مكان تقريبا. التي تشمل أخذ دورات في جميع أنحاء الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، ومجرد عن أي مكان آخر في العالم. وهذا يوفر مستوى جديدا من الحرية للطالب القانون اليوم.

ما هي فوائد أخذ القانون على الانترنت درجة؟

الحصول على شهادة في القانون على الانترنت يقدم العديد من الفوائد. يمكن للطلاب التركيز تعليمهم على أي نوع من الدراسة القانون في أي بلد آخر. يمكنك الانخراط في برنامج على شبكة الإنترنت وتنقذ نفسك من تذاكر الطيران وترتيبات المعيشة مكلفة. وإنما هو أيضا فائدة لأولئك الذين يريدون أن تكون قادرة على التركيز على أكثر من الجامعة فقط. مع برامج القانون على الانترنت، يمكنك إكمال العمل عندما تجتمع الجدول الزمني الخاص بك. هذا يعني أنك يمكن أن تعمل، تربية الأسرة، أو لمجرد الاستمتاع بالحياة في حين تحصل التعليم الخاص بك في حقل تنافسية مثل القانون. درجة القانون على الانترنت تأتي مع نفس الفوائد والميزات كما تلك التي وجدت في بيئة المدرسة التقليدية، مع العديد من المزايا الإضافية.

هل ما أخذ على قانون الانترنت درجة تتكون من؟

التسجيل في شهادة في القانون على الانترنت يتطلب من الطلاب لتنفق قدرا كبيرا من الوقت مع التركيز على تعليمهم. المواد الدراسية لا يزال تحديا ويتطلب عددا معينا من ساعات الدراسة. يمكن أن يكون تحديا لأولئك الذين يكافحون من أجل البقاء انضباطا وتركز على تعليمهم لإتمام هذه الدورات. ومع ذلك، وبمجرد معرفة كيفية تحقيق التوازن بين الحياة والتعليم، ويمكن درجة القانون على الانترنت توفر وسيلة للتعلم متقدمة. قد يكون الطلاب قادرين على التعامل مع الأساتذة والطلاب الآخرين عن طريق التكنولوجيا المتقدمة. وسوف تتبع المحاضرات، والتفاعل خلال المناقشات، والتواصل لإكمال الدورات الدراسية على النحو المطلوب. ما هي الاختلافات في التكاليف والمدة؟

مدة وتكاليف درجة قانون الانترنت تختلف من المدرسة واحتياجات الطالب. مقارنة مع الدراسة الجامعية التقليدية، برامج القانون على الانترنت هي أسهل بكثير لإدارة سواء من حيث التكلفة والجداول الزمنية. ويمكن للطلاب في بعض الأحيان برامج كاملة بشكل أسرع إذا كانوا تكريس مزيد من الوقت للالدراسية، أو يستغرق وقتا أطول إذا كان لديهم بالفعل برنامجا حافلا.

عموما، استكمال شهادة في القانون على الانترنت لا يزال يحتاج الأفراد إلى الجلوس لامتحانات نقابة المحامين. بعد ذلك، فإنه يوفر بطريقة أكثر كفاءة من الحصول على التعليم اللازم. وظائف كمحامين، محام، محام، مستشار أو المهن القانونية الأخرى عديدة ومتوفرة في أي وقت وفي جميع البلدان تقريبا.